وظيفة ضابط تقارير في مؤسسة روابي النهضة والمعلنة في يمن اتش ار
العمل
المسمى الوظيفي: مسؤول التقارير
صاحب العمل: مؤسسة روابي النهضة التنموية (RADF) - اليمن.
الموقع: حجة
ساعات العمل: عقد بدوام كامل
تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2022
الموعد النهائي: 21 أكتوبر 2022
.
حول مؤسسة روابي النهضة التنموية RADF:
مؤسسة روابي النهضة التنموية (RADF) هي منظمة غير حكومية تطوعية مستقلة تأسست في 27 نوفمبر 2011 ، مسجلة رسمياً في وزارة الشؤون الاجتماعية بموجب ترخيص (579). نظرًا لتواجد مؤسسة روابي النهضة التنموية في اليمن منذ عام 2011 ، فقد اكتسب خبرة في تنفيذ أنشطة الحماية ، وتدخلات تنسيق وإدارة المخيمات ، واستجابات الصحة والتعليم والمأوى ، بما في ذلك تمكين النساء والشباب. تتمتع مؤسسة روابي النهضة التنموية بخبرة في التعامل مع المنح الكبيرة من المانحين الدوليين ، مثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين ، وصندوق اليمن الإنساني ، ومنظمة الأغذية والزراعة ، والمنظمة البحرية الدولية ، والمنتدى الإنساني في اليمن ، وشريك إيد ، وشركاء اليمن ، بالإضافة إلى الحصول على شراكات جديدة مع مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية والمجلس النرويجي للاجئين. العلاقات ولديه خبرة في التنسيق مع المنظمات غير الحكومية الوطنية والدولية. لديها مكاتب وموظفين ولجان مجتمعية في حجة ، صنعاء ، والحديدة ، بالإضافة إلى الخبرات القوية في التعامل مع المجتمعات المحلية التي اكتسبت قبولًا منها وتعاونت معها في الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، تخلق مؤسسة روابي النهضة التنموية فرصًا لكسب الرزق وقائمة على المجتمع. لجان الحماية. أخيرًا وليس آخرًا ، تركز المؤسسة بشكل أساسي على أهداف التنمية المستدامة والاستجابة الإنسانية.
المهام الأساسية:
- بدعم من موظفي إدارة البيانات ، القيام بتحليل البيانات وتوليفها ، وإنشاء الرسوم البيانية والخرائط التفاعلية ومواد الاتصال الأخرى حسب الحاجة.
- دليل ودعم للمدير المباشر ، واقتراح وتطوير عمليات إعداد التقارير والأشكال المناسبة لموظفي المشروع ، ومراقبة وضمان دقة جمع البيانات لتلبية جميع متطلبات إعداد تقارير الجودة.
- المساهمة في مراجعة بيانات المشروع بانتظام ، وضمان جمع البيانات بدقة ، وتحليل البيانات لضمان تلبية أهداف المانحين ، وحماية الاتجاهات الرئيسية لمزيد من التقارير والتحليل.
- المساعدة في تقديم التوجيه للفرق الميدانية حول كيفية الاستفادة المثلى من أدوات إعداد التقارير في أي قطاع لضمان أن جمع البيانات يلبي معايير عالية الجودة وأفضل الممارسات.
- المساهمة في مراجعة مسودات التقارير المتعلقة بتقييمات الحماية والحوادث ، للإحالات القائمة على الأدلة والدعوة للثغرات التي تمت مواجهتها في أي قطاع واحتياجات النازحين وغيرهم من الأشخاص المعنيين بالنزاع المتأثرين بالنزاع.
- مسودة تقارير كمية ونوعية أسبوعية / شهرية / ربع سنوية وتقارير سنوية من قبل موظفي المشروع الآخرين.
- مساعدة المدير المباشر على توفير بناء القدرات الفنية لموظفي المشروع لتحسين مهارات الكتابة وإعداد التقارير.
- إنشاء والابلاغ عن جدول زمني للتقارير وضمان تقديم التقارير في الوقت المناسب ، وبالتالي توفير ضمان جودة البيانات بدعم من موظفي إدارة البيانات.
- المساهمة في الإشراف على التقارير وجودة البيانات على معلومات النشاط بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب.
- أداء أي مهام أخرى مطلوبة.
متطلبات العمل:
- شهادة جامعية في اللغة الإنجليزية.
- سنتان من الخبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية المحلية أو الدولية مع تقديم تقارير مسبقة وإدارة المشاريع وخبرة في المتابعة والتقييم.
- يفضل الإلمام المسبق بمشاريع التنفيذ (المعرفة التقنية الكافية).
- الإلمام بأدوات وعمليات البحث والتحليل مع خبرة في كتابة التقارير وجمع البيانات.
- الخبرة في بيئة إعداد التقارير المدفوعة في الموعد النهائي.
- معرفة وخبرة ممتازة في مجال المتابعة والتقييم ، بما في ذلك فهم كيفية إجراء التقييمات وتحليل البيانات.
- خبرة في توفير التدريب والدعم لموظفي المشروع ، والأساس الجيد لمهارات المتابعة والتقييم.
- خبرة في العمل مع الأشخاص الضعفاء و / أو المتضررين من النزاع ، وخبرة إدارة الحالة.
- خبرة مثبتة في إجراء التقييم وفهم كيفية استخدام الأدوات والأساليب ذات الصلة.
- فهم مفاهيمي وعملي قوي لإدارة القضايا وعلى وجه التحديد نهج المؤسسة.
- فهم كل المجموعات ذات الصلة
- آليات التنسيق وأدوار وولايات القطاعات الرئيسية
- فهم قوي للمبادئ والمبادئ التوجيهية الإنسانية ، والإلمام بمبادئ إدارة الحالة والمعايير والإجراءات.
- القدرة على كتابة التقارير وإنجازات الموقف باللغة الإنجليزية
- الاستعداد للالتزام والالتزام بقيم ورسالة ورؤية المؤسسة.
- متاحًا للتدريبات المنتظمة التي تقدمها المؤسسة ودعمها في تحديد احتياجات تدريب الموظفين.
- الاهتمام بالتفاصيل والقدرة على التواصل بشكل احترافي وفعال - عملي وحل المشكلات.
- قادرة على ضمان جودة التسليم في بيئة مجهدة ، والالتزام بالمواعيد واحترام القواعد والإجراءات ، والالتزام بالمواعيد النهائية.
- روح الفريق القوية والقدرة على العمل بشكل مريح في سياقات متعددة الثقافات
- مهارات جيدة في استخدام البرامج الأساسية ، مثل MS Word و Excel و PowerPoint
- القدرة على قضاء فترات طويلة في الحالة الميدانية
- القدرة على التوصل إلى حلول مبتكرة لمشاكل غير متوقعة وصعبة
- القدرة على التعامل مع ضغط العمل الثقيل.
طريقة التقديم
- مطلوب من المتقدمين المؤهلين الذين يستوفون المتطلبات المذكورة أعلاه التقديم من خلال الرابط التالي :اضغط هنا لتحويلك لصفحة الرابط
- الموعد النهائي لاستلام الطلبات هو منتصف ليل 21 أكتوبر 2022.
- نظرًا لضرورة هذا التعيين ، ستُجرى المقابلات على أساس متجدد ويمكن تحديد المرشحين قبل تاريخ الإغلاق.
- قد يغلق المنصب الشاغر قبل الموعد النهائي. حتى يملأ صاحب العمل الشاغر
- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة
تعليقات
إرسال تعليق